الرئيسية / رياضة / راموس يجدد عقده مع الريال ويعتز بشارة القيادة
sergio

راموس يجدد عقده مع الريال ويعتز بشارة القيادة

أعلن نادي ريال مدريد الاسباني رسميا اليوم، عن تمديد عقد قائده سيرجيو راموس لمدة 5 مواسم مقبلة، حتى عام 2020.

وعقد النادي لقاءا صحفيا اليوم الاثنين على هامش مراسيم توقيع العقد الجديد، بحضور رئيس الفريق فلورنتينو بيريز واللاعب راموس، بالاضافة إلى وسائل الاعلام الاسبانية والدولية.

وصرح راموس خلال اللقاء الصحفي، أنه فضل الاستمرار مع الريال عن قناعة، مضيفا أنه لو كان يريد المال لذهب الى نادي آخر، وقال “لو أردت المال ذهبت لنادي آخر، فقط هو الولاء للنادي و ان اكون هنا هو شرف و أفتخر بأن أكون القائد لريال مدريد”.

وعبر سيرجيو عن انزعاجه من الأخبار التي تناقلتها وسائل الاعلام، قائلا ” ما أزعجني فعلا هو أكاذيب الإعلام و احتراما للنادي التزمت الصمت، خلال مسيرتي قدمت دائما كل شيء للفريق و الكل يعمل هذا”.

وتوجه راموس بالشكر لرئيس النادي بيريز، ووكيل أعملاه، ولعائلته، واللاعبين والأطر، وصرح “تعلمون جيدا أن ظروف التجديد كانت صعبة جدا لكن طالما كنت موقنا بالبقاء في مدريد”. وواصل ” كان لدي عامين في عقدي قبل التجديد و لم أقل يوما بأنني أريد مغادرة النادي، فطموحي لم يكن المال و دائما ما أردت الاعتزال في مدريد “.

ووعد راموس بتقديم مستوى أفضل من أجل النادي ، معبرا عن سعادته بالاستمرار في مدريد، كما نوه بزميله السابق الحارس كاسياس، الذي خصه بكلمات خاصة، معترفا بفضله الكبير عليه، حتى يكون خليفته في حمل شارة العمادة.

وتميز اللقاء بتنظيم حفل على شرف راموس في القاعة الملكية، لملعب سانتياغو برنابيو بتواجد بعض اللاعبين والأطر الادارية للفريق، وهو ثاني حفل يقام بعد حفل كريستاينو رونالدو.

وكان عقد راموس (29 عاما و128 مباراة دولية) ينتهي في 2017، وقد تم التوافق على حصول راموس على راتب عشرة ملايين يورو في الموسم في العقد الجديد.

إقرأ أيضا :بينيتز يؤكد استمرار راموس مع ريال مدريد

sergo