لقجع: “دفعنا ثمن عدم استقرار الإدارة التقنية للمنتخب المغربي”

سعد الدين لمزوق
رياضة
سعد الدين لمزوق23 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
لقجع: “دفعنا ثمن عدم استقرار الإدارة التقنية للمنتخب المغربي”
6b4346ee4495bf91026c175870194e07 - مشاهد 24

صرح فوزي لقجع، الرئيس الجديد للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في حورا منشور على موقع إذاعة فرنسا الدولية أن المنتخب المغربي دفع ثمن عدم استقرار إدارته التقنية، حيث حرمه ذلك من الاستفادة من العمل المتواصل مما أثر على مردود التقني والجو العام داخله.
وأشار رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم أن مسألة اختيار الناخب الوطني الجديد تعتبر أولوية بالنسبة له وللجنة الخاصة المنكبة على دراسة هذا الموضوع من أجل تمكين الفريق الوطني من أن يبدأ عمله ابتداء 18 ماي المقبل.
وأوضح لقجع أنه يسعى إلى إعادة تأهيل الجامعة المغربية لكرة القدم والبطولات المحلية والفرق، بالإضافة إلى تهيئة الظروف من أجل تمكين اللاعبين المغاربة من تكوين جيد يسمح لهم بالتنافس على أعلى المستويات وفي أفضل الظروف الممكنة.
هذا ومن المنتظر أن يجري المنتخب المغربي ثلاثة مباريات ودية خلال الشهرين القادمين، ضد كل من الموزمبيق يوم 23 ماي، وأنغولا في 28 ماي و روسيا يوم 8 يونيو.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق