برشلونة يفرض إقامة إجبارية على نيمار !

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي13 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
برشلونة يفرض إقامة إجبارية على نيمار !

يعاني اللاعب البرازيلي نيمار داسيلفا من مرض الغدة النكافية، والذي فرض عليه الابتعاد عن تداريب الفريق وعدم المشاركة مع برشلونة، وقد لا يكون حاضرا في بداية الدوري الاسباني.

وحسب صحيفة سبورت الاسبانية المقربة من الفريق الكتالاني، فإن طبيب الفريق إيفي مارتا، نصح إدارة برشلونة بإستبعاد نيمار عن بقية اللاعبين، لكونه يعاني من مرض خطير ومعدي، يشكل خطار كبيرا على لاعبي برشلونة واستقرار الفريق، ومنع طبيب الفريق نيمار من الاختلاط أو لقاء أي لاعب في غرفة الملابس أو التداريب.

وقال الطبيب أن المرض الذي يعاني منه نيمار سهل الانتشار، وينتقل بسهولة عبر الفم أو اللعاب أو التنفس، وقد لا يبرز إلا بعد مرور 15 يوما على الشخص المصاب.

إقرأ أيضا :استبعاد نيمار من جائزة أفضل لاعب في أوروبا
وفرض الطبيب إقامة اجبارية على نيمار، وطالب بأخذ كافة الاحتياطات اللازمة، ومنع بقية اللاعبين من استخدام أدوات الخاصة باللاعب سواء في الأكل أو أغراضه، وذلك بهدف تفادي اصابة أي لاعب آخر بنفس الداء.

nin

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق