كروز المكسيكي يتأهل لكأس العالم للأندية بالمغرب

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي23 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
كروز المكسيكي يتأهل لكأس العالم للأندية بالمغرب
21a34bac8bb83252b9f9a286e91be29a - مشاهد 24

تأهل فريق كروز آزول المكسيكي إلى مسابقة كأس العالم للأندية المقبلة والتي ستقام بالمغرب في شهر نونبر القادم، بعدما توج بطل لدوري أبطال الكونكاكاف، أمريكا الوسطى والشمالية، بعد تغلبه بفارق الأهداف على مواطنه فريق تولوكا في مباراة أجريت فجر اليوم الخميس.
وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، في ملعب فريق كروز، لكن خلال مباراة الاياب عرف الضيوف كيف يحصولن على بطاقة التأهل الى كأس العالم للاندية، بعدما سجلوا هدف السبق في الدقيقة 41 بواسطة مارياني بافوني.
وبالرغم من تسجيل فريق تولوكا لهدف التعادل، في الدقيقة 63 بواسطة إدغار بينيتيز، لم يتمكن من التأهل، بسبب هدف السبق الذي وقعه كروز آزول، الذي سيشارك لأول مرة في تاريجه ضمن مسابقة كأس العالم للأندية.
وعلى كروز آزول الانتظار لفترة حتى يتعرف على منافسيه الخمس في كأس العالم بالمغرب 2014، وسيكون أولهم ممثل القارة العجوز الذي سيتحدد في نهاية الشهر المقبل في العاصمة البرتغالية لشبونة حيث سيقام نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سبورتينج لشبونة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق