الرئيسية / رياضة / إنريكي : النهائي أمام بيلباو لن يكون سهلا على الإطلاق
louiss

إنريكي : النهائي أمام بيلباو لن يكون سهلا على الإطلاق

صرح مدرب فريق برشلونة لويس انريكي، أن نهائي السوبر الاسباني الذي سيخوضه البارصا أمام أتلتيك بيلباو يوم غد الجمعة سيكون صعبا، معترفا بقوة الفريق الباسكي الذي سيخلق الكثير من الصعوبات للفريق الكتالاني، وقال عن بيلباو، “هو فريق يعتمد على تشجيع الجماهير لخلق المشاكل لخصومه، والنهائي لن يكون سهلا على الإطلاق”.

وأضاف ليوس انريكي في ندو صحفية عقدها اليوم الخميس، أن الجدول الزمني للفريق الكتالاني ضيق، ويتضمن خوض مباريات كثيرة في وقت وجيز، مضيفا أن البارصا مطالب بأن يكون في كامل الجاهزية، وأن يقدم أداءا كبيرا في بداية الموسم الكروي الجديد.

 

وعن حلم الفوز بالسداسية، قال “إنه هدفنا جميعا، ونعمل على تحقيقه، لكن أولا يجب الفوز باللقب الخامس”، مضيفا “سنلعب في سان ماميس، وسنحاول إخراج كل مهاراتنا على امتداد الذهاب والإياب، لكن بالتأكيد خصمنا يملك القدرة على منافستنا بشراسة”.

إقرأ أيضا : انريكي : هدفنا هو تكرار نفس نجاح الموسم الماضي

وأوضح أنه يسعى لايجاد الحلول الناجعة حتى يخرج من المشاكل التي تعيق الفريق، قائلا “نحاول إيجاد الحلول الناجعة للمشاكل التي تواجهنا، لنكون قادرين على الفوز بالألقاب، ويجب علينا تسجيل الأهداف والدفاع عن مرمانا”. وأكد استمرار المهاجم بيدرو في صفوف النادي، وجاهزية العميد إنيستا لخوض المواجهة.

واعتبر بداية الموسم الحالي قوية بالنسبة لبرشلونة، مشيرا إلى الفترة التحضيرية التي كانت مركزة، حتى يكون الفريق جاهزا لخوض النهائيين منذ بداية البرنامج الاعدادي.