الرئيسية / رياضة / برشلونة يتوج بكأس السوبر أمام إشبيلية في مباراة مثيرة
msi

برشلونة يتوج بكأس السوبر أمام إشبيلية في مباراة مثيرة

قاد المهاجم بيدرو رودريغيز فريق برشلونة للفوز بلقب كأس السوبر الأوروبي، في مباراة مثيرة عرفت تسجيل 9 أهداف دفعة واحدة، ليمنح البارصا أول لقب مع بداية الموسم الكروي الجديد.

حسم فريق برشلونة الشوط الاول من مباراة أمام اشبيلية، بفوز قوي بتسجيله لثلاثة أهداف مقابل هدف، بعدما كان الفريق الأندلسي سباقا للتهديف في البداية بواسطة في الدقيقة 3، بواسطة إيفر بانيغا من ركلة حرة، لكن سرعان ما جاء الرد من قدم ليو، الذي تمكن من تسجيل هدفين بنفس الطريقة، من كرة ثابتة في الدقيقة 7و15. وبالرغم من تفوق البارصا إلا أن المد البرشلوني تواصل على مرمى حارس اشبيلية، حتى تمكن المهاجم رافينا ألكانترا من اضافة الهدف الثالث في المباراة.

مع انطلاقة الشوط الثاني واصل فريق برشلونة اكتساحه لدفاع اشبيلية، وتمكن المهاجم لويس سواريز من توقيع الهدف الرابع في الدقيقة 52، لكن رغبة الأندلوسيين كانت كبيرة، حيث قلص اشبيلية الفارق لهدفين، بفضل هدف أنطونيو رييس في الدقيقة 57، لتصبح المباراة أكثر تنافسية بين الفريقين.

وحصل فريق اشبيلية على ضربة جزاء ترجمها المهاجم كيفن كاميرو الى هدف ثالث في الدقيقة 71، وواصل مده الهجومي على دفاع برشلونة، ليتمكن المهاجم كونوبلاينكا من تعديل النتيجة مسجلا الهدف الرابع للفريق الأندلسي في الدقيقة 81 مستغلا ثغرة دفاعية، ليصل الطرفين إلى الأشواط الاضافية،  التي عرفت تراجع عدة محاولات خطيرة من قبل مهاجمي اشبيلية، لكن المهاجم بيدرو تمكن من حسم المواجهة في الشوط الاضافي الثاني، بهدف خامس منح اللقب الرابع للبارصا في العام الحالي 2015.

شاهد الفيديو : أهداف نهائي السوبر برشلونة و اشبيلية 4-4