أبرون يتهم جهات بالتشويش على انتقال فال الى الوداد

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي11 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
أبرون يتهم جهات بالتشويش على انتقال فال الى الوداد

قال رئيس المغرب التطواني عبد المالك أبرون، لموقع “مشاهد24” إن اللاعب مرتضى فال مازال لاعبا ضمن فريق المغرب التطواني، ووقع فقط عبدا مبدئيا مع الوداد والذي يمنح للفريق الاستفادة من لاعبه مدة 6 أشهر حسب القوانين الدولية.

وأضاف للموقع، أن مشاركة فال في المباراة أمام الهلال السوداني قانونية، لكون عقد انتقال اللاعب السنغالي إلى الوداد غير مصادق عليه، ولم يرسل الى الجامعة لكي يكون عقدا رسميا، موضحا ان العقد الأساسي سيتم توقيعه يوم غد في مقر فريق الوداد.

وتابع ان هذه القضية مفتعلة من قبل جهات لم يسميها، تريد التشويش على عملية انتقال مرتضى فال الى الوداد، وعلى فريق المغرب التطواني الذي يشرف الكرة المغربية في مسابقة دوري أبطال افريقيا.

في السياق ذاته، أبرز أشرف أبرون للموقع أن فال يعد لاعبا مؤهلا لخوض مباريات دوري أبطال افريقيا رفقة الماط، مضيفا أن الحديث عن عدم قانونية مشاركته امام الفريق أمام الهلال السوداني ضمن دوري أبطال افريقيا، مجرد ضجة فارغة، لأن عقد اللاعب مازال بحوزة الفريق التطواني.

وأضاف أشرف للموقع، ان فال يعتبر لاعبا للمغرب التطواني، رغم الاتفاق المبدئي على انتقاله الى صفوف الوداد البيضاوي، مبرزا أن عقده لم يرسل للجامعة للمصادقة عليه.
ونقلت صحيفة ” قوون ” السودانية أن إدارة الهلال السوداني تعتزم الطعن في نتيجة مباراة فريقهم أمام المغرب التطواني، مضيفة أن إدارة الهلال توصلت إلى أن اللاعب فال وقع عقدا إنضمامه للوداد قبل موعد المباراة، لكنها لم تتوصل لمعرفة خاصية العقد هل هو رسمي أم مبدئي.

إقرأ أيضا : مرتضى فال يوقع للوداد عقدا لثلاث سنوات

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق