رونالدو يعلن مشاركته أمام بايرن ميونخ

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي21 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
رونالدو يعلن مشاركته أمام بايرن ميونخ
1fa100df34426d979f886e7ebe99b424 - مشاهد 24

أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد عن جاهزيته للمشاركة رفقة فريقه في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام حامل اللقب بايرن ميونخ ليلة الأربعاء.
وكتب أفضل لاعب في العالم لسنة 2013 على صفحته على تويتر: “أنا جاهز للمشاركة أمام بايرن ميونخ”.
وشكر النجم البرتغالي كل من سانده خلال مرحلة التعافي من الإصابة وكتب: “كل الشكر للذين ساندوني وقدموا لي الدعم خلال فترة الإصابة”.
وتدرب رونالدو يوم العطلة الأحد كما شارك الإثنين في التداريب رفقة المدافع الإسباني سيرجيو راموس مما يؤكد أن اللاعب أصبح جاهزاً بنسبة كبيرة للدخول أساسياً في اللقاء.
وفي المقابل غاب الويلزي غاريث بيل عن تداريب الفريق الملكي الإثنين لإصابته بنزلة برد حادة وكان حاضراً لدعم زملائه ومن المحتمل أن يشارك في اللقاء.
من جهته يقول كارلو انشيلوتي مدرب ريـال مدريد إنه ينتظر شفاء مهاجمه كريستيانو رونالدو ليواجه بايرن ميونيخ في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم غدا الأربعاء لكن القرار النهائي بشأن مشاركته سيتخذ في نفس يوم المباراة.
من جهته قال كارلو انشيلوتي مدرب ريـال مدريد إنه ينتظر شفاء مهاجمه كريستيانو رونالدو ليواجه بايرن ميونيخ في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال اوروبا، مضيفا “نحن واثقون أنه سيشارك من البداية لكن القرار النهائي سيتخذ غدا.”

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق