الكاف تقصي مسؤولي الجامعة من لجن القرار الرئيسية

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي10 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الكاف تقصي مسؤولي الجامعة من لجن القرار الرئيسية

قامت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم بإقصاء مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من لجن القرار الرئيسية في الكاف، خصوصا من اللجنة التنفيذية للكاف، التي تعتبر اللجنة المتحكمة في الكرة اللافريقية، والتي تضم 18 عضوا، أبرزهم عيسى حياتو والغيني كمارا.

وخلت قائمة اللجن الدائمة المهمة، من أي عضو جامعي، سواء التنفيذية أو الطوارئ أو بالمالية أو الحسابات. وأقحم الاتحاد الافريقي لكرة القدم، المسؤولين المغاربة في بعض اللجن الأخرى، المكلفة بتنظيم المسابقات القارية.

وتم اختيار سعيد بلخياط في لجنة تنظيم كأس افريقيا للأمم كبار، ورئيس الجامعة فوزي لقجع في اللجنة المنظمة للبطولات الافريقية، أما محمد بودريقة رئيس الرجاء، فقد تم اختياره في اللجنة المشرفة على المنافسات القارية للأندية، وأختير المدير التقني ناصر لارغيت في اللجنة التقنية والتنمية، بينما أختير البوشحاتي في لجنة اللعب النظيف والمسؤولية الاجتماعية.

إقرأ أيضا : لقجع يكشف العلاقة مع الكاف ومصير العصبة الاحترافية

وأختير الحكم الدولي عبد الرحيم العرجون ممثلا حكام منطقة شمال افريقيا، وفي لجنة تسيير نظام الرخص للأندية تم تعيين كريم عالم الذي أقيل من مهامه من الجامعة، وانضم محمد مقروف المكلف بالتواصل بالجامعة للجنة الاعلام في الكاف.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق