الوداد يخسر كأس السوبر المغربية الإماراتية لصالح العين

سعد الدين لمزوق
رياضةسلايد شو
سعد الدين لمزوق8 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الوداد يخسر كأس السوبر المغربية الإماراتية لصالح العين

استمتع الجمهور الذي حج بكثافة إلى ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بمباراة غزيرة بالأهداف بين فريقي الوداد البيضاوي والعين الإماراتي بمناسبة كأس السوبر المغربية الإماراتية.
وعرف الشوط الأول من المباراة تسجيل 4 أهداف حيث كان الوداد هو المبادر للتسجيل عن طريق ظهيره الأيمن عبد اللطيف نصير في الدقيقة السابعة.
ورد العين الإماراتي عن طريق نجمه عمر عبد الرحمان الذي عدل الكفة في الدقيقة 18 قبل يعود الفريق البيضاوي للتقدم عن طريق مهاجمه الكونغولي فابريس أونداما في الدقيقة 26.
وتمكن الفريق الإماراتي من العودة في النتيجة عن طريق لاعبه الكوري لي ميونغ جو في الدقيقة 44.
وفي حين فشل مهاجمو الفريقين في إضافة أهداف جديدة تكفل مدافع الوداد أمين عطوشي بالتسجيل لكن ضد مرماه في الدقيقة 55 ليعلن تقدم العين بثلاثة أهداف لهدفين.
ومع اقتراب المباراة من نهايتها تمكن الوداد من تعديل الكفة في الدقيقة 81 عن طريق متوسط الميدان صلاح الدين السعيدي مستغلا فرصة انفراده بالمرمى بعد رمية ركنية نفذا الوداد.
ومع انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي اضطر الفريقان إلى اللجوء إلى ضربات الترجيح التي ابتسم فيها الحظ لفريق العين الإماراتي ليتوج بلقب أول نسخة من كأس الصداقة المغربية الإماراتية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق