مانشيستر يقيل مويس ويختار غيغز مدربا مؤقتا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي21 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مانشيستر يقيل مويس ويختار غيغز مدربا مؤقتا
bef558e4b32b42aa97ff4078e6fe42b4 - مشاهد 24

أطاح مالك نادي مانشستر يونايتد بالمدرب الاسكتلندي “ديفيد مويس”.من على رأس الإدارة الفنية للفريق في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، 22 أبريل، بسبب سوء النتائج المحلية والقارية حيث تراجع اليونايتد تحت قيادته للمرتبة السابعة في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 57 نقطة بعد 34 مباراة.
وقع اختيار إدارة نادي مانشستر يونايتد على اللاعب الويلزي “ريان غيغز” لقيادة الفريق في مبارياته الأربع الأخيرة هذا الموسم بعد ساعة واحدة من إقالة المدرب الاسكتلندي “ديفيد مويس”.
وعمل ريان جيجز صاحب 40 عاماً، منذ بداية الموسم الجاري في منصب المساعد الثالث لديفيد مويس مع مشاركته كلاعب في بعض المباريات، ونشبت خلال تلك الفترة عدة مشاكل بينه وبين مويس كشفت عنها الصحف البريطانية.
وكشف الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد ظهر اليوم عن تولي جيجز هذه المسؤولية في بيان رسمي قال فيه “.بعد رحيل مويس كمدير فني، يعلن مانشستر يونايتد تولي جيجز المهمة، إنه أكثر لاعب مثل النادي، وسوف يكون مدربًا للفريق الأول حتى يتم إجراء التعيين الدائم، وحتى ذلك الوقت لن يقوم النادي بإضافة أي تعليق آخر بهذا الشأن”.
وكانت خسارة مانشستر يونايتد من إيفرتون على ملعب جويسون بارك أول أمس الأحد بمثابة المسمار الأخير في نعش المدرب ديفيد مويس.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق