دي ماريا يسعى لقيادة سان جرمان في دوري الأبطال

خالد الغازي
2015-08-05T12:23:31+01:00
رياضة
خالد الغازي5 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
دي ماريا يسعى لقيادة سان جرمان في دوري الأبطال

تعاقد الأرجنتيني أنخيل دي ماريا رسميا لمدة أربعة مواسم مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مقابل راتب يصل إلى 10 ملايين يورو في الموسم الواحد، حسبما ذكرت صحيفة “لو باريزيان”.

وأعلن الجناح الأرجنتيني بشكل مباشر عن انتقاله إلى النادي الباريسي، وأكد رغبته الكبيرة في النجاح والحصول على لقب دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان، ومساعدته على تحقيق اللقب في الموسم المقبل.

إقرأ أيضا : دي ماريا يوقع عقدا مع باريس سان جرمان بالدوحة

وقال دي ماريا البالغ في مقابلة صحفية مع قناة “بي إن سبور” : ” أريد مساعدة باريس سان جيرمان على اجتياز الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ، أنا سعيد جدا بالانضمام إلى هذا الفريق”. واضاف “سأحاول تقديم أفضل ما عندي، أعمل بجد كما فعلت في الأندية السابقة التي لعبت لها، أتمنى الفوز بالعديد من الألقاب”.

واجتاز أنخيل دي ماريا الفحوص الطبية بنجاح منذ وصوله لقطر يوم الأحد الماضي، حيث إلتقى رئيس الفريق البارسي ناصر الخليفي من أجل الاتفاق على بنوذ العقد.
وذكرت تقارير صحفية فرنسية وإنجليزية، بأن قيمة الصفقة بلغت 63 مليون يورو، على أن يقدم اللاعب رسمياً أمام وسائل الإعلام في اليومين المقبلين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق