الرئيسية / رياضة / الناصيري يخرج عن صمته ويتهم أكرم بـ”التشويش” على الوداد
said

الناصيري يخرج عن صمته ويتهم أكرم بـ”التشويش” على الوداد

اتهم رئيس فريق الوداد البيضاوي سعيد الناصيري في ندوة صحفية، الرئيس السابق عبد الاله أكرم بـ”التشويش” على الفريق الأحمر، في هذه الفترة التي وصفها بالحساسة، والتي يستعد فيها الفريق الأحمر للموسم المقبل من البطولة الاحترافية.

وبخصوص تأجيل الجمع العام للفريق أوضح الناصيري أن السبب يرجع لوجود اختلالات مالية الفريق  خلال عهد الرئيس السابق أكرم، الشيء الذي يتطلب منه اعادة افتحاص مالية الفريق مع خبير للحسابات المالية، وقال الناصيري ” أكرم الرئيس السابق يشوش على الوداد حاليا لأهداف معينة، و اليوم عقدنا هذه الندوة لأجل تسليط الضوء على ذلك، و إخطار الرأي العام الرياضي والودادي خاصة بهذا الأمر “. وأوضح أن المكتب المسير للفريق، سوف يتصدى لهذه السلوكيات، ولن يقف مكثوف الأيدي.

إقرأ أيضا :سعيد الناصيري يلتحق بالمكتب الجامعي

وأكد على أن كل الانتدابات التي قام بها الفريق في فترة الانتقالات الصيفية، تحضيرا للموسم المقبل من البطولة الاحترافية، كانت بموافقة المدرب الويلزي جون توشاك، وجاءت وفق خصائص الفريق.

وقرر رئيس الوداد، احداث متحف خاص للوداد الرياضي، وتأسيس مؤسسة للأعمال الاجتماعية والخيرية، تقوم بمبادرات رياضية وانسانية، وتنظيم احتفالية للفريق بمناسبة مرور 60 سنة على استقلال المملكة