اتحاد طنجة يفوز بامتياز على غرناطة الاسباني

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي4 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
اتحاد طنجة يفوز بامتياز على غرناطة الاسباني

فاز فريق اتحاد طنجة على ضيفه فريق غرناطة الاسباني، بأداء متميز وبنتيجة هدفين لواحد، في مباراة ودية اعدادية تحضيرا للموسم المقبل، شهدت حضورا جماهيريا غفيرا في الملعب الكبير بطنجة.

وتمكن فريق اتحاد طنجة من افتتاح باب التهديف بواسطة البوسني غوران بلازونيتش في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول، ثم أضاف المهاجم بدر كشاني الهدف الثاني للفريق الشمالي في الدقيقة 23، بينما وقع هدف فريق غرناطة الاسباني الدولي المغربي يوسف العربي في الدقيقة 43.

إقرأ أيضا : اتحاد طنجة يستضيف أتلتيك بلباو الاسباني

وتميزت المقابلة بحضور جماهيري غفير، في الملعب الكبير، حيث رسم لوحات ابداعية في المدرجات، وقدم  صورة حضارية عن الجماهير المغربية في هذه المباراة الدولية.

jomhor

وشكل الفوز حافزا معنويا للاعبين، بعد الأداء الجماعي الجيد، الذي أظهره الفريق، بفضل الأسلوب الذي لعب به طيلة المواجهة، مما يؤكد أن الاتحاد سيكون حاضرا بقوة في البطولة الاحترافية، في الموسم الجديد، تحت قيادة المدرب عبد الحق بنشيخة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق