خرجة يعتزم العودة للدوري الايطالي لضمان مكانته بالمنتخب

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي4 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
خرجة يعتزم العودة للدوري الايطالي لضمان مكانته بالمنتخب

عبر الدولي المغربي الحسين خرجة عن رغبته الكبيرة في العودة للدوري الايطالي مرة اخرى، مضيفا أن لديه رغبة للحفاظ على مكانته في المنتخب المغربي، بعدما حضي بثقة الناخب الوطني بادو الزاكي، قصد المشاركة فقة أسود الاطلس في الاستحقاقات القارية المقبلة.

ونفى خرجة في تصريح لشبكة سكاي الايطالية، أن يكون وقع عقدا مع فريق الأهلي الاماراتي، منذ نهاية مساره مع فريق سوشو الفرنسي، موضحا انه يفضل الاستمرار فقط في التدريب مع فريق أهلي دبي، بهدف الحفاظ على لياقته البدنية فقط، بعدما تلقى ترحيبا من قبل مسؤولي النادي الاماراتي.

إقرأ أيضا :الزاكي ينصف خرجة ويمنحه الثقة لقيادة الأسود

واعتبر خرجة ان الدوري الايطالي هو وجهة المقبلة، مفضلا العودة لاحد الفرق الأوروبية، عوض اللعب في الخليج مرة أخرى، وقال ” سأذهب الى أوروبا للحفاظ على مكانتي في المنتخب المغربي، وأشعر بأنني في لياقة جيدة، لكن الملعب هو ما سيحدد إذا كنت قادرا على العودة للعب في المستويات السابقة”.

وتحدث خرجة عن فريق انتر ميلان الذي لعب له سابقا، مبرزا أن الانتر مر بظروف صعبة وأزمة ماضية، لكن في ظل تعزيز الفريق بلاعبين جدد، سيعود للمنافسة من جديد في الكالشيو.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق