الركراكي يدعو الرباطيين لمساندة الفتح في البطولة الاحترافية

أكد مدرب فريق الفتح الرباطي وليد الركراكي على ان الاستعدادات للموسم القادم متواصلة منذ شهر رمضان، مبديا تخوفه من تعرض بعض اللاعبين للاصابات بسبب الحرارة وتوقيت التداريب ليلا.

وأضاف في ندوة صحفية عقدت بمقر الفريق، أن برمجة معسكر للاعبين في اسبانيا، يأتي من أجل منح اللاعبين أجواء أخرى داخل التداريب، وعدم الاكتفاء بالتدريب في العاصمة الرباط بشكل روتيني، مبرزا مزايا المعسكر الخارجي التي تمكن في استفادة اللاعبين، من الناحية النفسية والمعنوية، والاعداد الجيد بعيدا عن الضغط.

إقرأ أيضا : الركراكي : هدفي تطوير مستوى الفتح في الموسم المقبل

وأوضح الركراكي  أن فريق الفتح الرباطي يسعى للعب أدوار طلائعية في الموسم المقبل، وبالنسبة له حلم اللعب على البطولة موجود، ويرغب في منافسة الفرق الكبرى، لكن ذلك مرتبط بحاجة الفريق للدعم الجمهور، وانهاء مرحلة العزوف الجماهيري الذي يعد العائق الوحيد امام طموح الفريق.
وضرب مثال بفريق اتحاد طنجة الصعد للبطولة الاحترافية والذي يتوفر على حوالي 40 ألف مناصر، بينما جماهير الفتح التي تحضر لا تتعدى 2000 مشجع، داخل ملعب مولاي الحسن.
ودعا الركراكي الجمهور الرباطي الى مساندة فريق الفتح في بطولة الموسم المقبل، داخل الملعب وخارجه، حتى يستطيع ان يقارع بقية الفرق الكلاسيكية، مثل الوداد والماط وخريبكة والرجاء.
وأشاد  بانتدابات فريق الفتح وباللاعبين الجدد، الذين تعاقد معهم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرا إلى أن عملية الانتدابات تمت وفق امكانيات الفريق، مفضلا جلب لاعبين محليين لهم تجربة في البطولة، وقادرين على تقديم الاضافة في الموسم القادم.

اقرأ أيضا

بنطلحة لمشاهد24: المغرب يكسب جولات جديدة في تكريس سيادته على الصحراء وسط تراكم أخطاء الخصوم

في وقت يراكم خصوم الوحدة الترابية للمملكة أخطاء تمس جوهر الشرعية الدولية، من قبيل التعامل مع الحركات الإرهابية والمتاجرة في التهريب والمخدرات، يكسب المغرب محافظا على هدوئه جولات جديدة على مستوى القضبة الوطنية، هكذا رسم محمد بنطلحة الدكالي أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاضي عياض في مراكش، صورة واقع ملف الصحراء المغربية في ظل تجدد الدعم الدولي لسيادة المغرب على صحرائه ولمبادرة الحكم الذاتي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *