مورينيو يفضل هازارد على ميسي ورونالدو !

خالد الغازي
2015-07-28T12:09:01+01:00
رياضة
خالد الغازي28 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مورينيو يفضل هازارد على ميسي ورونالدو !

أكد مدرب تشيلبسي الإنجليزي جوزيه مورينيو أن اللاعب إيدين هازارد يحظى بثقة غير عادية قبل بداية الموسم الجديد ، معتبراً أنه يصنف كواحد من أفضل ثلاثة لاعبين في العالم وأفضل من كريستيانو رونالدو في الوقت الحاضر.

وأشاد المدرب البرتغالي بتألق هازارد مع فريق تشيلسي، وتحقيقه للألقاب بالتوازي مع ما حققه مهاجم برشلونة ليونيل ميسي وقال : “من الواضح أن ذلك يعتمد كيفية إنهاء الموسم وكسب بعض الألقاب ، أليس كذلك؟ ، كرة القدم دون ألقاب هي لا شيء”.

إقرأ أيضا : هازارد: “أريد أن أصبح أفضل لاعب في العالم

وانتقد مورينيو الألقاب الفردية، خصوصا التي حققها نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، واضاف “ميسي فاز بالثلاثية في العام الماضي وتأهل إلى نهائي كوبا أمريكا ، كان لديه موسم رائع بالنسبة له وفريقه، أنا لا أحب اللاعبين أو المدربين الذي يفوزوا بالألقاب الفردية دون الفريق”.

وتابع “أنا لا أقول أنه ليس رائعاً ، أنا أتحدث فقط عن وجهة نظري الشخصية ، هازارد في حالة كبيرة الآن وصوت له باعتباره من أفضل عشرة لاعبين في أوروبا العام الماضي ، لكنه يجب أن يكون في المراكز الثلاثة الأولى”.

وحصل إيدين هازارد في نهاية الموسم الماضي على جائزة لاعب السنة في تصويت جرى من جانب جمعية اللاعبين المحترفين والصحفيين في كرة القدم الإنجليزية، ويعتقد مورينيو أن هازارد على حد سواء مع ليو ميسي ورونالدو.

شاهد مهارات واهداف النجم البلجيكي هازارد بالفيديو: 

https://www.youtube.com/watch?v=dE1TopYDAeE

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق