الزاكي: مباراة المنتخب أمام غينيا الاستوائية ليست سهلة

خالد الغازي
2015-07-27T21:53:57+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي27 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الزاكي: مباراة المنتخب أمام غينيا الاستوائية ليست سهلة

أكد الناخب الوطني بادو الزاكي لموقع “مشاهد24″، على أن نتيجة قرعة تصفيات مونديال 2018 في روسيا طبيعية، مضيفا أن مباراة المنتخب أمام غينيا الاستوائية ليست سهلة، لانه لا يمكن اعتبارها كذلك  قبل  لعبها.

وأوضح أن منتخب غينيا الاسوائية محترم، وقد وصل لدور نصف نهائي كأس افريقيا 2015 التي أقيمت فوق أرضه، في بداية السنة الحالية.

إقرأ أيضا :الزاكي : المنتخب جاهز لمواجهة أي منتخب افريقي

وأبرز الزاكي في حوار قصير مع الموقع ينشر لاحقا، أن المنتخب جاهز لأي مباراة من أجل بلوغ دور المجموعات المؤهل إلى نهائيات كأس العالم، ونفى وجود أي هاجس من التحكيم الافريقي، معتبرا أن مستوى التحكيم القاري تقدم كثيرا، وبأن قضية تحكيم مباراة تونس وغينيا الاستوائية في كأس افريقيا الماضية، لن تتكرر مرة أخرى، لأنها كانت وصمة عار على الكرة الافريقية.

وتابع أن المنتخب الوطني مقبل على خوض مبارتين وديتين في شهر أكتوبر القادم، حتى يستغل أجندة الفيفا للمباريات الدولية، لمواجهة منتخبين افريقين كبيرين، ساحل العاج ومنتخب أخر، قبل مواجهة غينيا الاستوائية في تصفيات المونديال.

  المزيد :   الزاكي يضع التأهل لمونديال 2018 هدفا أساسيا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق