المنتخب المغربي يقابل منتخبي غينيا وساحل العاج وديا

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي26 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
المنتخب المغربي يقابل منتخبي غينيا وساحل العاج وديا

تقوم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم باتصالات مع اتحادات افريقية، من أجل إجراء مبارتين وديتين للمنتخب المغربي في شهر أكتوبر القادم.

وحسب مصادر مطعلة فقد توصلت الجامعة لاتفاق مع الاتحاد الغيني لكرة القدم، لاجراء مباراة ودية للأسود أمام منتخب غينيا يوم 12 أكتوبر، تحضيرا للمباراة المقبلة للمنتخب أمام منتخب غينيا الاستوائية لحساب الدور الثاني من تصفيات مونديال روسيا 2018.

إقرأ أيضا : المغرب في مواجهة غينيا الاستوائية

وجاء اختيار منتخب غينيا بطلب من مدرب المنتخب بادو الزاكي، الذي يسعى لفتح المجال أمام العناصر الوطنية من أجل كسب المزيد من المباريات القارية، تحضيرا للتصفيات المقبلة سواء في كأس افريقيا أو في المونديال.

وتسعى الجامعة إلى برمجة مباراة ودية ثانية للمنتخب الوطني، يوم 8 أكتوبر، حيث تواصل اتصالاتها مع منتخبات السنغال وساحل العاج ومالي، وقد يكون منتخب الكوت ديفوار هو خصم الأسود في الودية الثانية أكادير، حيث يفضل الزاكي مواجهة أحد المنتخبات الافريقية القوية.

يذكر أن المنتخب المغربي أوقعته قرعة المونديال في مواجهة منتخب غينيا الاستوائية، يوم 9 نونبر القادم ضمن تصفيات كأس العالم 2018.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق