كاسبرزاك يؤكد تطور كرة القدم التونسية حاليا

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي23 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
كاسبرزاك يؤكد تطور كرة القدم التونسية حاليا

صرح هنري كاسبرزاك، المدرب الجديد للمنتخب التونسي، بأن كرة القدم التونسية تطورت كثيرا مقارنة عما كانت عليه في الماضي، عندما كان يشرف على المنتخب التونسي في الفترة مابين 94 و98، مبرزا أن المستوى الحالي للكرة التونسية يبشر بالأفضل، وقادرة على تحقيق نتائج في المستقبل، نظرا للامكانيات المتوفرة وهيكلة الجامعة.

إقرأ أيضا  : الجامعة التونسية تختار كاسبرزاك مدربا لنسور قرطاج
وأكد كاسبرزاك على انه يعتزم العمل بجد رفقة الطاقم المساعد له في المنتخب التونسي، على تطوير الأداء وتكوين مجموعة منسجمة بين اللاعبين، سواء الذين يمارسون في البطولة التونسية أو المحترفين في الخارج.
واوضح أنه جاء من أجل تحقيق النتائج رفقة نسور قرطاج، وتقديم الأداء، مبرزا أن المنتخب التونسي يتوفر على عناصر جيدة محترفة في فرق أوروبية كبيرة، لذلك واثق من النجاح سواء في التصفيات الافريقية أو تصفيات المونديال.
يذكر أن كاسبرزاك تعاقد مع الجامعة التونسية، لتدريب نسور قرطاج على مدى ثلاث سنوات، خلفا للمدرب البلجيكي جورج ليكنز المقال من منصبه.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق