بكاري كوني يغادر الوداد وينتقل للامارات

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي22 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بكاري كوني يغادر الوداد وينتقل للامارات

قررت ادارة فريق الوداد البيضاوي اعارة اللاعب الايفواري بكاري كوني، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما خرج من حسابات المدرب الويلزي جون توشاك، بسبب تأخره في الالتحاق بتداريب الفريق التي انطلقت خلال شهر رمضان الماضي.
ووافقت ادارة الفريق البيضاوي على اعارة بكاري الى فريق الفجيرة الاماراتي، في الفترة الحالية، بعدما رفض المدرب توشاك الاحتفاظ به في القائمة النهائية للفريق في الموسم القادم، لاسيما أن الفريق يتوفر حاليا على أربعة لاعبين أجانب.

المزيد أيضا : كلاسيكو مثير بين الوداد والجيش في بداية البطولة

وسافر كوني الى الامارات يوم أمس الثلاثاء، حيث سيخضع  للفحوصات الطبية و الاختبارات البدنية اليوم، قبل أن يوقع عقد انضمامه لفريق الفجيرة في الموسم المقبل، بعدما اقتنع بهذا العرض عقب لقائه برئيس الفريق سعيد الناصيري، الذي وافق على العرض الاماراتي.
وكان بكاري كوني من بين أبرز اللاعبين الذين تألقوا مع الوداد في الموسم الماضي، لكن مكانته الأساسية ضاعت بسبب خلافه مع المدرب، وأيضا بعدما انتدب الفريق عدة لاعبين جدد في الفترة الحالية، مثل المالي مختار سيسي وابراهيم البحري والحداد، وعودة فابريس أونداما لمستواه الجيد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق