صفقة غلام نحو الأرسنال تقترب من الحسم

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي22 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
صفقة غلام نحو الأرسنال تقترب من الحسم

أفادت تقارير صحيفة إيطالية أن مسؤولي فريق أرسنال الانجليزي، قرروا الحسم في صفقة فوزيغلام خلال الأيام المقبلة، بعدما طالت المفاوضات بين ممثلي المدرب أرسن فينغر مع مسؤولي ادارة نابولي الايطالي.

وقد خلفت قضية انتقال غلام الى الأرسنال، ضجة كبيرة في سوق التحويلات الإيطالية والانجليزية، وهو الأمر الذي جعل الانجليز يقررون حسمها نهائيا وعدم الانتظار أكثر، مع اقتراب موعد بداية الدوري الانجليزي الممتاز. وكشفت صحيفة تليغراف البريطانية أن غلام قريب من حمل قميص فريق الأرسنال، مبرزة أن إدارة أرسنال تقوم حاليا بإعداد عرض بقيمة 12.5 مليون يورو، لشراء عقد الدولي الجزائري من ناديه نابولي الإيطالي، وأن العرض سيقدم رسميا هذا الأسبوع للحسم في الانتقال، ولقطع الطريق على عدة أندية أوروبية أخرى.

إقرأ أيضا : غلام ينتقل لهذا الفريق الانجليزي العملاق

وكشف موقع “توتو ميركاتو” أن صفقة انتقال غولام إلى الأرسنال، مهددة بالفشل بسبب اهتمام ادارة الفريق بلاعب آخر، يعد الخيار الثاني للمدرب الفرنسي فينغر، وهو  المدافع البوسني سياد كولاسيناك الذي يلعب في صفوف فريق شالك 04 الألماني.

gholem

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق