‏أنيلكا‬ يفضل “مؤتمر ديني”على أتليتيكو مينيرو !

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي15 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
‏أنيلكا‬ يفضل “مؤتمر ديني”على أتليتيكو مينيرو !
79944f7654c9f664581a0d97adb8afe9 - مشاهد 24

فضل الدولي الفرنسي السابق نيكولا أنيلكا حضور مؤتمر ديني في الكويت يوم الاثنين الماضي، “المؤتمر الشبابي الرابع” المنظم من قبل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، على أن يسافر إلى البرازيل لتوقيع عقد مع فريق أتليتيكو مينيرو البرازيلي.
وألغى أنيلكا مؤتمر تقديمه مع رئيس النادي الذي كان مقررا، يوم الاثنين الماضي،  وفق البرنامج الذي أعلنته ادارة الفريق البرازيلي، التي أكدت لوسائل الاعلام محاولتها للاتصال بوكيل أعمال أنيلكا من أجل توضيح الامور.
وحضي أنيلكا باستقبال هام في الكويت، بحضور وفد إعلامي كبير رفض أنيلكا الحديث معهم في مشواره الرياضي، وأكتفى بتصريح قصير، قال فيه “أنا في زيارة دينية إلى الكويت، واتخذت قرارًا بعدم الحديث في كرة القدم أثناء وجودي هنا”.
وخلال الزيارة حرص اللاعب على تلبية دعوة من قبل رابطة مشجعي نادي تشيلسي الرسمية في الكويت، وجاءت الدعوة لتكريمه عن الفترة التي دافع فيها عن ألوان فريقهم من 2008 وحتى 2010.
وتساءلت جماهير الفريق البرازيلي، عن السر في غياب النجم الدولي الفرنسي السابق عن الانتظام في تداريب الفريق أتليتيكو مينيرو، الذي أعلن رئيسه التعاقد مع أنيلكا منذ أسبوع.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق