الرئيسية / رياضة / وفاق سطيف بدون 5 لاعبين امام المريخ السوداني
stiffe

وفاق سطيف بدون 5 لاعبين امام المريخ السوداني

يعرف فريق وفاق سطيف غياب خمسة لاعبين أساسين، خلال مباراته المقبلة يوم السبت المقبل بملعب 8 ماي، امام فريق المريخ السودادي لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات، لمسابقة دوري أبطال افريقيا.
وفي مقدمة العناصر السطيفية الغائبة، هناك الحارس سفيان خذايرية والمهاجم الهادي بلعميري اللذان تعرضا لعقوبة إيقاف من قبل الاتحاد الافريقي، كما سيغيب عن المواجهة القوية المدافع رياض كنيش المتواجد في معسكر المنتخب الأولمبي الجزائري، إلى جانب كل من المهاجم داغولو وتوفيق زرارة المصابين.

إقرأ أيضا : الفاف تمنع مدرب وفاق سطيف من التدريب !

هذه الغيابات جعلت المدرب خير الدين ماضوي، يعيش وضعا صعبا للبحث عن عناصر بديلة أخرى، لاسيما أن عدة لاعبين مازالوا يقضون عطلة صيفية خلال الفترة الحالية، ولن يلتحقوا بالفريق إلا مع بداية الموسم الكريو الجديد، مثل (جحنيط، ملولي، لقرع، دمو، بوكرية)، كما تعترض اشكالية أخرى مدرب الوفاق، والتي تكمن في عدم تأهيل بعض اللاعبين الجدد للمشاركة القارية، والذين تم انتدابهم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مثل حدوش، ربيعي وبن العمري.
ووضع المدرب ماضوي بعض الخيارات، من أجل الاستعانة بلاعبين آخرين، خلال المبارة المقبلة امام المريخ، حيث فتح المجال أمام الحارس بلهاني لتعويض خذايرية، وأشرك عناصر شابة في تداريب الفريق مثل نمديل، بوكرية، دهار والمغترب وبعوز، حتى يستعين بهم في التشكيلة الأساسية للفريق.
ويحتل فريق وفاق سطيف المركز الثالث في المجموعة الثانية، وراء اتحاد العاصمة والمريخ برصيد 3 نقاط، حيث مني بخسارة في الجولة الأولى امام اتحاد العاصمة، وتمكن من الفوز في ثاني مباراة امام مولودية العلمة.