هذا ما قاله نافاس عن مستقبله مع ريال مدريد

قال كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد، إنه يرغب في اللعب أساسيا مع الفريق الملكي خلال الموسم المقبل، وذلك بعدما دفع به المدرب الجديد رافائيل بنيتيز أمام روما في الودية التي أقيمت بأستراليا وانتهت بالتعادل السلبي قبل فوز فريق العاصمة الإيطالي بركلات الترجيح ضمن بطولة كأس غينيس الدولية الودية للأبطال.

وأضاف اللاعب في تصريحات نقلها موقع صحيفة ماركا الرياضية “أحظى بهدوء نفسي، كنت أرغب في التعافي من إصابتي والآن أصبحت جاهزا بنسبة 100% وأنتظر الفرصة للعب، أستطيع التحدث عن الحاضر، عما نحن فيه وعن رغبتي في اللعب أساسيا”.
وحول هدفه في الموسم المقبل، قال “مواصلة الكفاح من أجل اللعب بالفريق الأساسي، أرغب في ذلك، وعقدي مستمر مع الفريق لخمسة أعوام، وأنا سعيد هنا وأرغب في التتويج بالألقاب، لقد تحدث المدرب رافائيل بنيتيز بشكل جيد للغاية ليس معي فقط بل مع كل زملائي وهو يعلم كيف يدير الفريق”.

و فيما يتعلق بانضمام الحارس كيكو كاسيا قادما من إسبانيول، قال “إنه حارس كبير وطالما أن الريال تعاقد معه فهذا لأنه يمتلك إمكانيات جيدة، بلا شك المنافسة ستكون لصالح الفريق”.

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *