شاكير : فريق الجيش الملكي يسعى لتحقيق الألقاب

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي16 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
شاكير : فريق الجيش الملكي يسعى لتحقيق الألقاب

أكد عميد فريق الجيش الملكي عبد الرحيم شاكير لموقع “مشاهد24” على ان مباراة الكلاسيكو الأولى للفريق العسكري في بطولة الموسم الجديد، امام فريق الوداد البيضاوي لها طابع خاص، لكونها تعرف متابعة جماهيرية غفيرة من قبل الأنصار، مضيفا ان هذه المواجهة تعد حافزا للاعبي الجيش لكي يدخلوا غمار البطولة الاحترافية بمعنويات عالية، وبنتيجة جيدة أمام حامل اللقب، حتى يواصلوا المسار في الدورات القادمة.

واعتبر شاكير مباراة  الكأس المقبلة أمام فريق المغرب التطواني، في شهر غشت المقبل ضمن دور الـ32 من مسابقة كأس العرش مواجهة صعبة وليست سهلة، لكونها ستكون الاختبار الأول لفريق الجيش في عهد روماو، قبل أن يلاقي فريق الوداد في  أول دورة بالبطولة، مضيفا أن فريق الجيش الملكي سيعمل على تحقيق نتيجة التعادل او الخروج بأقل خسارة في ذهاب الكأس،  حتى يتمكن من حسم التأهل على حساب التطوانيين في لقاء الإياب بالرباط.

وعن أهداف فريق الجيش الملكي في الموسم الجديد، أوضح شاكير أن فريق الجيش معروف منذ زمان بالألقاب، واللعب على البطولات، وسيعمل في الموسم الجديد على المنافسة على لقب البطولة، والخروج نهاية الموسم بأحد الألقاب، في ظل تواجد لاعبين جيدين ومدرب ذو تجربة وخبرة سبق له ان حقق عدة ألقاب في البطولة.

وأشار إلى أن الأجواء الاعدادية الحالية داخل فريق الجيش الملكي جيدة، مبرزا أن اللاعبين الجدد بالفريق يحظون بمعاملة طيبة من الجميع، وبأن العلاقة حميمية بين الكل مبنية على الاحترام المتبادل لتحقيق النجاح والمنفعة العامة للفريق.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق