هذا هو سبب الطلاق بين المدرب فان غال والحارس فالديز

خالد الغازي
2015-10-17T12:45:15+01:00
رياضة
خالد الغازي16 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
هذا هو سبب الطلاق بين المدرب فان غال والحارس فالديز

كشف الهولندي لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، أن سبب خلافه مع الحارس فيكتور فالديز، وبالتالي نهاية مشواره مع الفريق بعد أشهر قليلة بين صفوفه، يعود إلى عدم سيره وموافقته على سياسة وعقلية تدريباته ومنظومته.
وأضاف فان غال في تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن فالديز ليس له مستقبل مع الفريق، لأنه لا يتبع فلسفتنه، وليس هناك مكان لأي لاعب لا يسير بخطة مدربه.
وأوضح المتحدث نفسه أن فلسفته هي كيف تلعب كرة القدم، وكيف تسير بنظام معين وثابت، مشيرا إلى أن فالديز رفض الموسم الماضي أن يلعب مع فريق الرديف.
وخاطب المدرب الحارس المتمرد، “عندما تنوي ألا تسير بمبادئ الفريق، هناك علاج واحد فقط، وهو رحيل المعارض، أشعر بالخيبة من فالديز، وسنبيعه، للأسف هو لم يسر بفلسفة يونايتد”.
يذكر أن فالديز كان قد أنضم ليونايتد الموسم الماضي كلاعب حر، بعد انتهاء عقده مع برشلونة الإسباني وبعد تعافيه من إصابة القطع في الرباط الصليبي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق