الرئيسية / رياضة / القديوي ينجح في أول اختبار له مع الرجاء
youssef

القديوي ينجح في أول اختبار له مع الرجاء

أكد يوسف القديوي اللاعب الجديد لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أنه في مستوى الثقة التي وضعتها فيه مكونات القلعة الخضراء بانتدابه للدفاع عن ألوان النسور الخضر، بعدما قاد فريقه لاكتساح الراسينغ البيضاوي في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس (الأربعاء) على أرضية ملعب الوزايس.

و سجل القديوي الوافد الجديد للرجاء هاتريك من بين الأهداف الستة، في حين سجل بولديني الوافد الجديد من البرنوصي و الحافيظي باقي الأهداف.

وكان يوسف القديوي أبرز لاعب في تشكيلة الخضر في الشوط الثاني من المباراة، وتفنن في تسجيل أهدافه الثلاثة في مرمى الراسينغ البيضاوي، و يعول المدرب الهولندي رود كرول كثيرا على اللاعب السابق للظفرة الإماراتي ليقود الرجاء الموسم المقبل لتحقيق نتائج مميزة و يعود لسكة الألقاب من جديد.

يذكر أن الرجاء كان قد توصل إلى إتفاق مبدئي مع اللاعب يوسف القديوي، المحترف بنادي الظفرة الإماراتي، للتوقيع للفريق الأخضر بعقد يمتد لسنتين. ويعتبر القديوي من بين أفضل اللاعبين المغاربة الذين دافعوا لسنوات عن ألوان الجيش الملكي، قبل الانتقال لفريق الوداد الرياضي، كما سبق له أن لعب لعدة فرق بالدوري الخليجي، وهو ما مكنه إغناء تجربته الاحترافية.