غوركوف في مشكلة بسبب وضعية محترفين جزائريين

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي15 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
غوركوف في مشكلة بسبب وضعية محترفين جزائريين

يعيش مدرب المنتخب الجزائري كريستيان غوركوف قلقا كبيرا، بسبب الوضعية المجهولة لبعض اللاعبين المحترفين، داخل الفرق الأوروبية التي يلعبون لها، حيث يتابع باهتمام مستقبلهم في الموسم القادم، حتى يكونوا جاهزين للاستحقاقات القادمة، ضمن تصفيات كأس افريقيا للأمم 2017 وتصفيات مونديال 2018.

ورغم ارتياح غوركوف لوضعية اللاعبين الأساسيين كل من براهيمي وفيغولي وبن طالب وغلام، إلا أن  وضعية بعض اللاعبين الآخرين في المنتخب الجزائري، تشكل مشكلة حقيقية بالنسبة للمدرب الفرنسي، الذي لا يستعين بهم في المباريات القادمة،  مثل وضعية اللاعب سفير تايدر في انتر ميلان الإيطالي، وقديورة في فريق كريستال بالاس الانجليزي، والسعيد بلكالام مع طرابازون سبور التركي، واسحاق بلفوضيل الذي أصبح بدون فريق رفقة الحاريس رايس مبولحي الذي رحل عن فريق فيلاديلفيا الامريكي.

للاشارة فالمنتخب الجزائري، سيخوض معسكرا اعداديا بجنوب افريقيا في الفترة مابين 31 غشت الى الخامس من شتنبر، تحضيرا للمواجهة القادمة امام منتخب ليسوطو المقررة يوم سادس شتنبر، لحساب الجولة الثانية من تصفيات “كان” 2017 بالغابون.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق