لقجع : هذا هو سبب تأخر منافسات البطولة الوطنية

مشاهد24
رياضةسلايد شو
مشاهد2415 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
لقجع : هذا هو سبب تأخر منافسات البطولة الوطنية

قال فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن سبب تأخر انطلاق منافسات البطولة الوطنية الاحترافية عن موعدها المقرر بالسابق، والذي يتمثل في 22 غشت المقبل، يعود إلى مشاركة المغرب التطواني في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

وأضاف لقجع في تصريح لقناة (الرياضية) أثناء إشرافه على مراسم قرعتي البطولة الوطنية وكأس العرش : “لم يكن ممكنا أن ننطلق بمباريات مؤجلة لأن المغرب التطواني ملتزم في هذا التاريخ بمباراة عن دور المجموعتين بدوري أبطال أفريقيا، والرجاء الرياضي مقبل على المشاركة بنفس الفترة بكأس شمال أفريقيا، لذلك فضلنا أن تكون انطلاقة الموسم بمسابقة الكأس وإرجاء ضربة انطلاقة البطولة بأسبوعين”.
وختم لقجع حديثه بالتأكيد على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تراهن على أن تكون نسخة البطولة هذه المرة مختلفة بعض الشيء لكونها ستكون للمرة الأولى تحت إشراف العصبة الوطنية الاحترافية، مبرزا متمنياته بأن ترتقي المنافسة للأفضل على كافة المستويات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق