غدا أول أيام تداريب كاسياس مع فريقه الجديد بورتو

مشاهد24
رياضة
مشاهد2414 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
غدا أول أيام تداريب كاسياس مع فريقه الجديد بورتو

يخوض الحارس الإسباني إيكر كاسياس، المنتقل حديثا إلى صفوف فريق بورتو البرتغالي لكرة القدم، قادما من ريال مدريد أولى حصصه التدريبية مع فريقه الجديد غدا (الأربعاء) في هورست بهولندا، حيث يقيم الفريق البرتغالي معسكره استعدادا للموسم المقبل.
وحسب مصادر إعلامية من بورتو فإن الحارس الدولي سيصل إلى هولندا في غضون ساعات، مشيرة إلى أنه سيشارك غدا (الأربعاء) في التدريبات الصباحية.
ويلتقي كاسياس مجددا مع زملاء سابقين أمثال المهاجم ألبرتو بوينو الذي عمل معه في ريال مدريد موسم 2008-2009، والمدرب جولين لوبيتيغي، الذي درب فريق ريال الرديف في نفس الموسم.
وقبل التوجه إلى هولندا، أعرب كاسياس عن امتنانه لمسؤولي ناديه الجديد على التعاقد معه، متعهدا بالعمل على مساعدة الفريق على تحقيق الألقاب.
وأكد الحارس في تصريحات لقناة النادي، أنه يتطلع “لمواصلة الإسهام في تحقيق النجاحات على المستوى المحلي والدولي لناد كبير مثل بورتو”.
وزار كاسياس أيضا منشآت متحف ناديه الجديد بصحبة رئيس النادي البرتغالي جورجي نونو بينتو دا كوستا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق