سواريز يطمح للقب الهداف والظفر الدوري مع ليفربول

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي10 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
سواريز يطمح للقب الهداف والظفر الدوري مع ليفربول
621f0ab29271f3bce1613b7811bb8a03 - مشاهد 24

أصبح لويس سواريز مهاجم ليفربول على بعد ثلاثة أهداف فقط من تحقيق رقم قياسي جديد على صعيد الاهداف المسجلة في موسم واحد بالدوري الانجليزي الممتاز يتألف من 38 جولة رغم أنه كان يمضي عقوبة الإيقاف بعدما عض لاعبا منافسا في بداية الموسم.
وقال مهاجم منتخب الأوروغواي أنه لن يضع في اعتباره تحقيق اي انجاز شخصي بعد غد الاحد عندما يستضيف ليفربول المتصدر منافسه مانشستر سيتي في واحدة من اهم المباريات بين الفريقين على الصعيد المحلي منذ عدة سنوات. مضيفا أن الأهم بالنسبة إليه هو انهاء الموسم مع ليفربول في مركز جيد.
وأكد سواريز على عشقه الكبير لصناعة وتسجيل الأهداف في كل مباراة، معبرا عن رغبته الكبيرة في تحقيق لقب كبير الهدافين أو الفوز بالحذاء الذهبي و إنهاء الموسم ضمن الفرق الأربعة .
ويحتل ليفربول ريادة الدوري الانجليزي، وبات في حكم المؤكد أن ينهي الموسم ضمن الأربعة الأوائل ليعود لمنافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وسيدفع فوز الشياطين الحمر بعد غد الاحد للابتعاد بفارق سبع نقاط عن مانشيستر سيتي قبل أربع مباريات على نهاية الموسم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق