توشاك ينهي مسلسل ايفونا في الوداد

مشاهد24
رياضةسلايد شو
مشاهد2411 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
توشاك ينهي مسلسل ايفونا في الوداد

وافق جون توشاك مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، على قرار بيع ماليك إيفونا ومغادرته للائحة التي سيعتمد عليها خلال منافسات البطولة الوطنية الموسم المقبل، وبذلك يكون قد أنهى فصولا مثيرة من مسلسل التشويق والإثارة والجدل الذي رافق قضية انتقاله إلى نادي الأهلي المصري.

ووضع توشاك قائمة بأسماء اللاعبين الذين يتعين الإستغناء عن خدماتهم ويأتي في مقدمتهم ماليك إيفونا، الذي أصر على الرحيل، مشددا على أنه اتخذ قراره النهائي ويرغب في الانتقال إلى النادي الأهلي، ولن يتراجع عن قراره، وهو القرار الذي رفضه رئيس الوداد مشيرا في تصريحات إعلامية أنه لن يسمح بمغادرة اللاعب الغابوني إلا إذا قبل بذلك المدرب توشاك.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الأهلي تعاقد مع اللاعب الغابوني ماليك إيفونا، في صفقة ناهزت 2.5 مليون دولار، وفضل الغابوني ماليك إيفونا تحدي رئيس فريق الوداد والتوقيع على كشوفات الأهلي المصري في عقد يمتد لـ 3 مواسم مقبلة، وسيتم تقديم اللاعب رسميا بقميص الأهلي في الأيام القليلة المقبلة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق