سباق المدربين من يظفر بالكأس الأوروبية الفضية ؟

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي10 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
سباق المدربين من يظفر بالكأس الأوروبية الفضية ؟
9dd60418066db724ebb1cf832eaf5702 - مشاهد 24

اشتد الصراع في دوري أبطال أ وروبا بين أربع مدربين بارزين، من أجل الظفر باللقب الأوروبي الثمين، وسيكون التنافس حامي الوطيس بين أربع مدربين يقودون اربع فرق في دور النصف النهائي.

ففريق البايرن ميونخ حامل اللقب الماضي يقوده المدرب الاسباني بيب غوارديولا، الذي يسعى خلال هذا الموسم الى الحفاظ على اللقب، سيما أن الفريق الالماني يتوفر على نفس التشكيلة التي حققت اللقب في الموسم الماضي.

من جهته يريد مدرب فريق ريال مدريد الايطالي كارلو أنشلوتي، تحقيق  اللقب الاوروبي للفريق الملكي، بعدما حقق معه بداية ممتازة هذا الموسم، خاصة أنه اكد على ان الريال يلعب من اجل العصبة .

بدوره يطمح المدرب البرتغالي المخضرم جوزي مورينيو، بعدما رحل عن الريال وانتقل لتدريب تشيلسي الانجليزي، تحقيق اللقب الاوروبي بدوره بعدما اطاح بفريق باريس سان جرمان الفرنسي في الربع، وتقديمه لموسم جيد في الدوري الانجليزي الممتاز.

من جهته يدخل المدرب الأرجنتيني ديغو سيميوني السباق الاوروبي، بمعنوبات عالية بعدما تمكن من اسقاط برسلونة العريق في دور الربع، وانتصر عليه محققا مفاجئة كبيرة هذا الموسم، خاصة انه يتوفر على لاعبين عاديين، مقارنة مع الفرق الاخرى، لكن يملك مجموعة قوية ومنسجمة، مازالت متصدرة للدوري الاسباني.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق