أخيرا بن طالب يجدد عقده مع توتنهام الانجليزي

جدد الدولي الجزائري نبيل بن طالب عقده مع فريق توتنهام الإنجليزي، لأربع مواسم بعد مفاوضات عسيرة مع ادارة الفريق الانجليزي.

وقال بن طالب للموقع الرسمي للنادي على الإنترنت :”سعيد للغاية بتجديد تعاقدي مع النادي حتى عام 2020 .. هذا إنجاز جيد بالنسبة لي .. كنت أعمل بجهد للحصول على عقد كهذا”.
وأضاف: “يمكنك أن ترى ما يعنيه لي هذا النادي بتوقيعي على عقد مدته خمس سنوات وكيف أحارب يوميا في الملعب .. إنها كرة قدم ولا يهم ما إذا كنت ستوقع على عقد أم لا الأمر يتوقف على عطاءك في الملعب”.
وكانت مفاوضات تجديد العقد بين بن طالب والفريق الانجليزي وصلت للطريق المسدود، بسبب رغبة اللاعب في تسوية وضعيته المالية مثل بقية اللاعبين الأساسيين، وتم اتوصل الى اتفاق يقضي بتجديد العقد حتى عام 2020 .

اقرأ أيضا

بنطلحة لمشاهد24: المغرب يكسب جولات جديدة في تكريس سيادته على الصحراء وسط تراكم أخطاء الخصوم

في وقت يراكم خصوم الوحدة الترابية للمملكة أخطاء تمس جوهر الشرعية الدولية، من قبيل التعامل مع الحركات الإرهابية والمتاجرة في التهريب والمخدرات، يكسب المغرب محافظا على هدوئه جولات جديدة على مستوى القضبة الوطنية، هكذا رسم محمد بنطلحة الدكالي أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاضي عياض في مراكش، صورة واقع ملف الصحراء المغربية في ظل تجدد الدعم الدولي لسيادة المغرب على صحرائه ولمبادرة الحكم الذاتي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *