وكيل فيراتي يؤكد التواصل مع برشلونة بشأن اللعب للفريق الكاطالوني

مشاهد24
رياضة
مشاهد246 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
وكيل فيراتي يؤكد التواصل مع برشلونة بشأن اللعب للفريق الكاطالوني

قال وكيل أعمال اللاعب الإيطالي ماركو فيراتي إنه تحدث مع ممثل نادي برشلونة توني فريكسا بخصوص انتقال لاعب باريس سان جيرمان إلى الدوري الإسباني لحمل قميص الفريق الكاطالوني.

وأضاف المتحدث نفسه في تصريحات صحافية: “تحدثت مع توني هاتفيا ولكننا لم نتقابل من قبل، ولكن هذا لا يعني شيئا فأنا على اتصال بالكثير من الناس”.

ويعد الدولي الإيطالي ماركو فيراتي أحد الأسماء المرشحة للتواجد في كتيبة النادي الكتالوني وكانت قد ذكرت تقارير إعلامية أن إدارة برشلونة مهتمة بضم اللاعب الذي يقدم مستوى رائع مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويسعى نادي برشلونة الإسباني لإجراء بعض التعاقدات خلال الصيف الحالي خاصة في وسط الميدان لتعويض رحيل القائد تشافي هيرنانديز ونظرا لمستوى أندرياس إنيستا المتقلب في الموسم الماضي، وذلك على الرغم من العقوبة التي ينفذها النادي والتي تحرمه من الصفقات هذا الصيف ولكن إدارة الفريق تعمل من أجل المستقبل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق