سبورتينغ لشبونة يحقق حلم صديق رونالدو

خالد الغازي
2015-07-04T02:20:44+00:00
رياضة
خالد الغازي3 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
سبورتينغ لشبونة يحقق حلم صديق رونالدو

حقق فريق سبورتينغ ليشبونة حلم  صديق رونالدو، اللاعب الأندونيسي مارتينوس رونالدو، ليحترف في أوروبا ضمن فريق شباب سبورتينغ، قادما من فريق سيغلي الاندونيسي.
وكان مارتينوس أحد الناجين من كارثة تسونامي باندونسيا، وقد وجد بعد 21 يوما بعد العاصفة، مرتديا قميص المنتخب البرتغالي، بعدما فقد أهله في الكارثة، وانتشرت صورة الفتى في صفحات الجرائد البرتغالية، مما جعل النجم البرتغالي رونالدو يهتم به، ويقدم له المساعدة.
وكان الطفل مارتينوس، عبر عن رغبته الشديدة في تحقيق حلمه، بان يصبح لاعبا محترفا، بعد وجوده مفقودا في منطقة خلاء قرب البحر.
والتقى مارتينوس رونالدو للمرة الأولى بعد كارثة تسونامي، بفترة قصيرة وقدم له قميص المنتخب البرتغالي وقال”أعرف أن الكثير من الشبان لن يكونوا قادرين على تحمل ما تحمله هذا الفتى علينا أن نقدم له كل الاحترام هو طفل مميز للغاية”.
من جهته أكد رئيس فريق سبورتينغ برونو كارفايو رغبة النادي في مساعدة اللاعب الشاب ليطور مستواه للأفضل، مضيفا أن النادي سيقدم الدعم اللازم له، فيما يتعلق الجانب الرياضي والانساني.

ggg

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق