الرئيسية / رياضة / عماد الرقيوي ل”مشاهد 24″: أطمح لتحقيق الألقاب رفقة أولمبيك أسفي
rkioui

عماد الرقيوي ل”مشاهد 24″: أطمح لتحقيق الألقاب رفقة أولمبيك أسفي

قال عماد الرقيوي إنه سعيد بحمل قميص فريق أولمبيك أسفي ويطمح إلى أن يحقق رفقته العديد من الألقاب وتقديم الإضافة المرجوة منه خصوصا أن فريقه الجديد تعاقد مع أسماء كبيرة و مدرب كبير ذو تجربة مهمة مثل عزيز العامري.

وأضاف الرقيوي في تصريح لمشاهد 24، أنه ارتأى تغيير الأجواء للبحث عن آفاق أخرى وتحقيق أهداف تزيد من إغناء تجربته. وأشار المتحدث نفسه إلى أنه على الرغم من مغادرته لفريق أولمبيك خريبكة إلا أنه ترك صدى طيبا داخله، خصوصا أنه تربطه علاقة طيبة مع جميع مكونات الفريق من لاعبين ومدرب ومكتب مسير.

وفي ما يتعلق بالسر وراء تألق عماد الريقيوي في منافسات البطولة الموسم الماضي، أوضح المتحدث نفسه أنه ليس هناك أي سر سوى أنه كان يمتلك عزيمة لا تقهر جعلته يجتهد في التداريب وينضبط لقرارات المدرب ويستمع لتوجيهاته ونصائحه وهو ما أعطى تلك النتيجة التي استحسنها الجمهور والمتتبعين الرياضيين. وتمنى اللاعب الشاب أن يواصل تألقه هذا الموسم رفقة فريقه الجديد أولمبيك أسفي وينال إعجاب الجمهور المسفيوي ويحقق النجاح الذي يطمح إليه.

تجدر الإشارة إلى أن عماد الرقيوي كان من اللاعبين الذين بصموا على أداء جيد رفقة فريق أولمبيك خريبكة حيث لعب له لمدة ثلاث مواسم قادما إليه من الراسينغ البيضاوي الذي يمارس بالقسم الوطني الثاني، قبل أن يغير الوجهة نحو فريق أولمبيك أسفي بعقد مدته ثلاث سنوات.