صفقة تبادلية مرتقبة بين الريال والبايرن

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي1 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
صفقة تبادلية مرتقبة بين الريال والبايرن

دخل فريق بايرن ميونخ الألماني على الخط في قضية المدافع الاسباني سرجيو راموس، وتقدم بعرض مغري لفريق ريال مدريد، من أجل التعاقد مع المدافع المخضرم، في صفقة تبادلية قد يكون الدولي المغربي المهدي بنعطية طرفا فيها.

وعرض فريق البايرن مبلغ 60 مليون يورو، لضم راموس من فريق الريال لمدة خمس سنوات، بتوصية من المدرب الاسباني بيب غوارديولا الذي يسعى لتعزيز دفاع الفريق البافاري في الموسم القادم. وقد يكون الدولي المغربي المهدي بنعطية طرفا في المقترح الألماني، خاصة أن فريق ريال مدريد يبحث عن خليفة راموس خلال الفترة الحالية.
وحسب خبير سوق الانتقالات دجيانلوكا ديمارزيو، فإن المدرب رفاييل بنيتز مهتم بامكانيات اللاعب المغربي بنعطية، منذ أن كان لاعبا بفريق روما الايطالي، مضيفا أنه سيكون احد خيارات الريال البديلة لراموس، الذي قد ينضم للبايرن مقابل انتقال المهدي للفريق الملكي، في صفقة تبادلية مفاجأة.

يذكر أن بنعطية انتقل الى البايرن قادما من روما الايطالي، مقابل 26 مليون يورو، وتلقى عدة عروض من اندية كبيرة أخرى، مثل برشلونة والسيتي ويوفنتوس والانتر ميلان.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق