اتحاد العاصمة يقيم تربصا بتونس بعد توقف البطولة

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي4 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
اتحاد العاصمة يقيم تربصا بتونس بعد توقف البطولة
4b34110ec8cbbd2a2f61cbc907d69994 - مشاهد 24

توجه اتحاد العاصمة الجزائري أمس الخميس إلى العاصمة التونسية، من أجل إجراء تربص تحضيري، استعدادا للمرحلة المقبلة البطولة الوطنية الجزائرية، التي توقفت بسبب الانتخابات الرئاسية في الجزائر.
وسيجري اتحاد العاصمة المعسكر الاعدادي بمنطقة قمرت السياحية، التي تقع شمال العاصمة التونسية، بعيدا عن ضغط اللقب والأنصار، حيث يسعى المدرب الفرنسي هوبرت فيلود من خلال التربص تجهيز اللاعبين قبل الحسم في اللقب، وادراك أهمية المبارايت المتبقية في البطولة، حيث يعتبر التربص فرصة مناسبة.
وخلال هذا التربص الاعدادي سيقوم فريق اتحاد العاصمة بمباريات ودية، مع فرق تونسية، من اجل الحفاظ على اللياقة البدنية، والحفاظ على مستوى اللعب، قصد رفع مستوى التنافسية لدى اللاعبين، حتى يكون في موعد البطولة.
ويحتل اتحاد العاصمة الرتبة الألوى في الدوري الجزائري لكرة القدم، برصيد 54 نقطة، متقدما بفارق مريح 11 نقطة عن صاحبي المركز الثاني وفاق سطيف وشبيبة القبايل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق