برشلونة يخرج عن صمته ويطلق النار على الفيفا !

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي3 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
برشلونة يخرج عن صمته ويطلق النار على الفيفا !
125e4605764911a65f000c422ece37a5 - مشاهد 24

أصدر فريق برشلونة الإسباني بيانا رسميا يرد فيه على عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا ” بحرمانه من التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الميركاتو الصيفي وخلال الفترة الشتوية للموسم القادم.
وقررت إدارة النادي الكتلوني استئناف القرار على مستوى لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، وقالت إدارة النادي، “إذا رُفض الاستئناف فقد هددت إدارة برشلونة الاتحاد الدولي لكرة القدم بالالتجاء إلى المحكمة الرياضية “تاس” للنظر في القضية.
ودافع النادي على مشروعية وقانونية تعاقده مع اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة، حيث أبرز برشلونة في بيانه أن النادي له “نموذج لاماسيا يجمع بين التدريب والإقامة ووجبات الطعام والرعاية الطبية واحتياجات الأطفال وخطط تطوير هذه الرياضة.
وأضاف البيان: جميع اللاعبين لدينا يملكون تراخيص قانونية من الاتحاد الإسباني لكرة القدم على النحو المطلوب، كل واحد منهم في وقته.
وتابعت إدارة برشلونة: برشلونة لم ينتهك القانون المدني وجميع الأطفال في مركز التدريب هم من السكان القانونيين للبلاد. لا يوجد لاعب غير منتظم في صفوف نادي برشلونة.
وأكد النادي الكتلوني “دائما ما يلقى نموذج التكوين لدينا اعترافا صريحا، لاماسيا كانت دائما تستخدم كمثال جيد للممارسة الجيدة”.
وقرر برشلونة تقديم طعن للفيفا وإذا كان القرار مرفوضا قال رئيس البارصا،” سنلجأ إلى محكمة التحكيم الرياضي في إطار التدابير الاحترازية لحماية حقوق النادي والتي تشمل إضافة لاعبين خلال فترات الانتقالات”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق