السلامي يضع ثلاث أهداف رئيسية مع الدفاع الجديدي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي17 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
السلامي يضع ثلاث أهداف رئيسية مع الدفاع الجديدي

قال جمال السلامي مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي، إن عودته لتدرب الفريق تأتي من اجل اعادة الفريق لمكانه الطبيعي في البطولة الاحترافية، مضيفا أن الدفاع يعد من الفرق الوطنية التي تنافس على البطولة والألقاب.

وأكد السلامي بعد تقديمه مدربا جديدا للفريق، أن فضل الدفاع كبير عليه، بعدما منحه الثقة في أول تجربة تدريبية له، مشيرا أن توقيعه للفريق جاء عن قناعة وشرف، ويسعى للعمل بجد حتى يعيد يصحح الأمور ويعيد فريق الدفاع لتألقه الوطني.
وأوضح السلامي بان مشروعه مع الدفاع مبني على ثلاث  أهداف رئيسية، بداية باللعب على تكوين فريق تنافسي في البطولة الاحترافية، والمنافسة في مسابقة كأس العرش وضمان المشاركة القارية، ثم المنافسة على لقب البطولة في الموسم الثالث.

وأبرز جمال أنه طالب ادارة الفريق والسلطات بضمانات، من أجل الحفاظ على لاعبي الفريق، بعد رحيل بعضهم نحو فرق أخرى، مشددا على ضرورة تظافر الجهود بين مكونات الدفاع، لرد الاعتبار لفارس دكالة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق