الرئيسية / رياضة / بودريقة يعلن رحيله من رئاسة فريق الرجاء البيضاوي

بودريقة يعلن رحيله من رئاسة فريق الرجاء البيضاوي

قرر رئيس الرجاء البيضاوي محمد بودريقة تقديم استقالته من رئاسة الفريق، وأكد بودريقة عدم ترشحه لولاية جديدة، مبرزا أنه قرر التخلي عن منصبه بعد نهاية الموسم من البطولة الاحترافية.
وقال بودريقة في رسالة شكر وجهها الى مكونات الرجاء عبر حسابه الشخصي، بعد ثلاث سنوات من التسيير “أقف وقفة شكر وإمتنان لكل فعاليات نادينا الرجاء الرياضي الكبير، لا من إلترات وجمعيات و منخرطبن ومحبين وجماهير وفية لم تبخل على مساندة فريقها”. معبرا عن رضاه من المساندة التي تلقاها منذ توليه المسؤولية.
وأضاف بودريقة”المهم هو أنني على يقين تام أنني أعطيت و ضجيت ماديا ومعنويا و صحيا من أجل راحة النادي، و اليوم بعد تفكير عميق قررت و بقرار لا رجعة فيه بأن يكون الرحيل، حان وقت التغيير و حان وقت إعطاء الفرصة لدماء جديدة قادرة على تحمل المسؤولية”. متمنيا في الأخير بأن يكون نادي الرجاء الرياضي الكبير في أحسن الأحوال في السنوات القادمة.
وأعلنت ادارة فريق لرجاء عقد الجمعية العمومية العادية والاستثنائية في فاتح يوليوز المقبل بالدار البيضاء. وكان بودريقة تعاقد مع المدرب الهولندي رود كرول، يوم الجمعة الماضي، لقيادة الفريق على مدى موسمين.