المنتخب التونسي يكتسح جيبوتي ب8 أهداف

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي13 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
المنتخب التونسي يكتسح جيبوتي ب8 أهداف

سحق المنتخب التونسي ضيفه منتخب جيبوتي بنتيجة ثقيلة، 8 أهداف مقابل هدف واحد، لحساب الجولة الأولى من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات الغابون 2017.

افتتح منتخب تونس باب التهديف عبر المهاجم  ياسين الشيخاوي في الدقيقة الثامنة من ركلة جزاء، وضاعف ياسين النتيجة بتسجيله لهدفين آخرين في الدقيقتين 22 و23، ثم رفع ساسي الفرجاني النتيجة لرباعية نظيفة في الشوط الأول.
وخلال الشوط الثاني، وصل منتخب جيبوتي الذي يقوده الاطار التونسي نور الدين بورقيبة، لمرمى نسور قرطاج، مسجلا هدفه الوحيد بواسطة محمد ليبان من ركلة جزاء في الدقيقة 54، لكن المدرب البلجيكي جورج ليكانز، طالب  النسور بمواصلة الضغط لتسجيل المزيد من الأهداف، وقد تمكن لاعبو المنتخب التونسي من توقيع أربعة أهداف متتالية، بواسطة كل من صابر خليفة في الدقيقة 62، فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 69، ماهر الحناشي في الدقيقة 79، ويوهان توغاز في الدقيقة 80.
وبعد هذا الفوز تصدر المنتخب التونسي المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، وبفارق كبير من الأهداف، في انتظار المباراة القادمة امام منتخب ليبيريا شهر شتنبر القادم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق