فيليكس سعيدة بالمشاركة في ملتقى محمد السادس

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي11 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
فيليكس سعيدة بالمشاركة في ملتقى محمد السادس

عبرت العداءة الأمريكية العالمية ألسون فيليكس عن سعادتها بالمشاركة في ملتقى محمد السادس لألعاب القوى، وعن حفاوة الاستقبال التي حضيت به في المغرب
وأكدت فيليكس خلال حفل تقديمها اليوم بمقر الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، أن مشاركتها في ملتقى الرباط، تأتي في اطار برنامجها الاعدادي تحضيرا لبطولة العالم التي ستنظم بالصين، مبرزة أن ملتقى محمد السادس أيضا محطة مهمة للعدائين للتنافس مع عداءات في أعلى مستوى، ولأجل ذلك فضلت اللعب في الرباط، عوض اللعب في ملتقى نيويورك بأمريكا.
وتابعت فيليكس أنها تحضر للبطولة النهائية في أمريكا أيضا، مبرزة أنها تفضل اللعب في سباقات 200 متر و400 متر، وتسعى لتحقيق توقيت عالمي جيد خلال هذه السنة، قصد المنافسة على ذهبية بطولة العالم.
وتعتبر الأمريكية فيليكس من ألمع العداءات المشاركات في النسخة الثامنة لملتقى ألعاب القوى، بحيث أن مسارها الرياضي حافل بالألقاب والجوائز، 4 ميداليات ذهبية في الالعاب الاولمبية، 8 ميداليات ذهبية في بطولة العالم، ميداليتان فضيتان في الالعاب الاولمبية، ميدالية فضية وأخرى برونزية في بطولة العالم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق