فضيحة: اكتشاف 22 حسابا بنكيا مشبوها لحياتو

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي11 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
فضيحة: اكتشاف 22 حسابا بنكيا مشبوها لحياتو

أفادت صحف انجليزية، أن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي “الأف بي آي”، توصل الى حوالي 22 حسابا بنكيا مشبوها لرئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عيسى حياتو، موزعة على عدة دول، في اطار التحقيقات المتعلقة في فضائح الفساد بالاتحاد الدولي لكرة القدم.
وحسب نفس الصحف فإن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي، قد يصدر مذكرة توقيف دولية في حل الرجل القوي في الكاف، وذلك في حال ضلوعه في فضائح الفساد الذي ظهر في الفيفا، خاصة في ظل ظهور هذه الأدلة المتعلقة بالأرصدة البنكية، التي تضع حياتو في قفص الاتهام.
وأصبح حياتو مستهدفا، خصوصا بعدما عاد لبلاده الكاميرون بسرعة، عقب نهاية انتخابات الفيفا، وقالت مصادر إعلامية كاميرونية إن حياتو متواجد في بلاده، ولم يعد إلى القاهرة المقر الرئيسي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بحيث يشرف على تسيير الاتحاد الافريقي لكرة القدم، من الكاميرون مستغلا بندا أدخله في قوانين الكاف، فيما أكدت مصادر أخرى أن حياتو استبق بخطوات إمكانية صدور قرار دولي بتوقيفه من قبل الأمريكيين، كما حدث مع الترينينادي جاك وارنر.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق