صراعات طاحنة بين أكرم وخصومه لدخول لائحة لقجع

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي29 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
صراعات طاحنة بين أكرم وخصومه لدخول لائحة لقجع
90a0d1e6f938e8e7989930129f78e0be - مشاهد 24

تسير الأمور نحو صراعات داخلية بين الفرقاء حول الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إذ مع اقتراب موعد الجمع العام المقبل بدأت الخلافات بين حلفاء لقجع وحلفاء أكرم، إذ يسعى كل طرف للتواجد في المكتب الجامعي المقبل، خاصة ان اكرم عبر عن رغبته في التخلي عن رئاسة الجامعة لصالح لقجع المرشح الوحيد البارز.
وحسب مصادرة “لمشاهد” فقد عاد اكرم من جديد لتلويح بالدخول في السباق بلائحة ثانية، ومنافسة لائحة لقجع في حالة اقصاءه وابعاده عن اللائحة وبالتالي عن المكتب الجامعي. وقد حضي اكرم بدعن العديد من الفرق والأندية في القسم الاحترافي وفي القسم الثاني بالإضافة إلى فرق أخرى عن الهواة والعصب، الشيء الذي جعله يفاوض بقوة ويطالب بمنصب خاص الى جانب الرئيس المقبل للجامعة.
وقد اشتد الصراع كثيرا مع اقتراب يوم 6 أبريل المقبل موعد عقد الجمع العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والذي سيتم خلاله معرفة المكتب الجامعي الجديد. وينتظر ان يعرف الأسبوع المقبل تطورات في هذه القضية قبل انعقاد الجمع، وأفادت نفس المصادر للموقع بان اكرم ينتظر التأكد من موقف فوزي لقجع، ومدى التزامه بالاتفاق السابق معه خلال الجمع العام الماضي الذي رفض من قبل الاتحاد الدولي ” الفيفا”.
ويبقى انسحاب اكرنم من السباق مرتبطا بتواجده في لائحة القجع الثانية والتي من المقرر ان تحسم في حصر سباق رئاسة الجامعة خلال الجمع القادم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق