رونالدو سفير عالمي لطيران الامارات في العالم

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي29 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
رونالدو سفير عالمي لطيران الامارات في العالم
cf0d16c416bc23392c2d3963bd4020b0 - مشاهد 24

اختير التجم البرتغالي رونالدو كسفير عالمي لشركة الطيران الإمارات في العالم ، كريستيانو رونالدو قدم قميص يحمل الرقم 7 لنادي ريال مدريد لرئيس الشركة بينما قدمت له الشركة نموذج لـ إحدى الطائرات . وعبر كريستيانو رونالدو، عن سعادته بالحصول على هذا الإعتراف حيث قال ” سعيد لأنني أصبحت سفير لـ شركة الإمارات للطيران ، إنه فخر كبير أن أكون جزء من هذه العائلة “. موجها النصح للشباب لبدل الجهود من أجل تحقيق الأهداف في حياتهم، مشددا على ضرورة العمل بإستمرار للوصول لما بريده كل شخص.
وضرب رونالدو المثال بنفسه قائلا ” كنت في الصغر أريد أن أكون لاعب كرة قدم ، عندما وصلت لـ 18 من عمري تطور الأمر وأصبحت أريد اللعب للمنتخب البرتغالي كمافعل روي كوستا ولويس فيغو “.
وتحدث رونالدو عن حظوظ البرتغال في المونديال قال كريستيانو رونالدو، “نحن لسنا مرشحين وهذا جيد لأنه سيبعد عنا الضغوطات ونحن سنحاول تسلق سلم المباريات مباراة تلو المباراة ، المرشحين هم البرازيل وإسبانيا وألمانيا والأرجنتين وبالنسبة لي مباراة ألمانيا ستكون إختبار صعب وسنحاول أن نؤدي بطولة جيدة “.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق