الرئيسية / رياضة / شبيبة القبايل تسعى لتجاوز عين فكرون في نصف كأس الجمهورية
3c05ff3e4d3bee39a724faddcfed2117

شبيبة القبايل تسعى لتجاوز عين فكرون في نصف كأس الجمهورية

يحتضن، اليوم الجمعة ، ملعب “أول نوفنمبر” بتيزي وزو بداية من الساعة الثالثة زوالا، المباراة الأولى من المربع الذهبي من كأس الجمهورية بين شبيبة القبائل أمام الضيف شباب عين فكرون تحت إدارة الحكم الدولي مهدي عبيد شارف.
ويطمح فريق شبيبة القبايل بلوغ النهائي العاشر، بينما يراهن عين فكرون على دخول التاريخ من أوسع أبوابه الى نهائي كأس الجمهورية، رغم صراعه الكبير من أجل البقاء في الرابطة الاحترافية لكرة القدم. وسيتسنى للمدرب عزيز عباس في لقاء اليوم الجلوس على كرسي الاحتياط، بعد انتهاء العقوبة المسلطة عليه من قبل لجنة الانضباط، وتعتزم إدارة فريق عين الفكرون وضع منحة مغرية جدا للاعبين في حال نجاحهم في اقتطاع تأشيرة التأهل إلى النهائي .
من جهته سيدخل لاعبو شبيبة القبايل أمام شباب عين فكرون بمعنويات مرتفعة، وكلهم عزم على افتكاك تأشيرة تنشيط اللقاء النهائي للمرة العاشرة في تاريخ النادي، لاسيما أن رفقاء اللاّعب ماليك رايح يستفيدون من عاملي الملعب والجمهور لتحقيق الوصول للنهائي.
وأكد مدرب شباب عين فكرون، عزيز عباس، في تصريح لـ«الخبر” بأن فريقه لن يدخر أي جهد في تحقيق الانتصار والتأهل إلى الدور النهائي من السيدة كأس الجمهورية، وإن كان المنافس، على حسب تعبيره، قويا على الورق بعد نتائجه الإيجابية الأخيرة في البطولة، ولكنه أضاف بأن المباراة ستلعب فوق الميدان وكل شيء فيها ممكن.