الرئيسية / رياضة / مارادونا : سأعمل مساعدا لجوارديولا إذا انضم ميسي إلى البايرن
cadf588aeb020ac109b1e95000aed896

مارادونا : سأعمل مساعدا لجوارديولا إذا انضم ميسي إلى البايرن

أعرب الأسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا عن رغبته في مشاهدة الطريقة التي يتبعها المدرب الاسباني بيب جوارديولا في تدريب نادي بايرن ميونيخ الألماني، مؤكدا في الوقت ذاته أن النادي المتوج أمس الثلاثاء بلقب البوندسليجا لن يستطيع أي فريق الحاق الهزيمة به إذا ضم إلى صفوفه الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي. وأشار مارادونا، الذي انتهت مسيرته في تدريب المنتخب الأرجنتيني عبر الهزيمة على يد المنتخب الألماني بأربعة أهداف نظيفة في دور الثمانية لكأس العالم 2010 بجنوب افريقيا، إلى أن بايرن ميونيخ سيصبح مثاليا بمجرد انضمام المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي اليه قادما من بوروسيا دورتموند.
وأضاف “أريد أن أعمل لمدة اسبوع تحت قيادة جوارديولا لمشاهدته وهو يدرب، سأكون سعيدا جدا بزيارة بايرن ميونيخ”.
وألمح مارادونا لمجلة “شبورت بيلد” الألمانية اليوم الأربعاء إلى أن اللاعب الوحيد الذي يفتقده بايرن ميونيخ، هو ميسي، الذي سبق لجوارديولا تدريبه في صفوف برشلونة الاسباني. وأوضح الأسطورة الأرجنتيني “ليفاندوفسكي وميسي؟ .. بعد ذلك ستتنافس باقي الفرق كلها على المركز الثاني، في كل المسابقات في كل الدوريات، وإذا أقدم بايرن على شراء ميسي سأعمل مساعدا لجوارديولا”.
وشدد مارادونا على أن البوندسليجا وصلت إلى نفس مستوى الدوري الأسباني، معربا عن اعتقاده بأن جوارديولا “حقق طفرة مبكرة في بايرن ميونيخ والآن يجني ثمار ذلك”.